Saturday 12 August 2017

التدريب و التنمية دراسة حالة


التدريب و التنمية دراسة حالة اضف احذف كنت مستشارا I / O استأجرتها مركز اتصال كبير بطاقة الائتمان. كانت هناك العديد من شكاوى العملاء بشأن الموظفين معاملة العملاء بشكل كبير. كما كانت هناك شكاوى حول غاية طويلة أوقات الانتظار عند الاتصال في بأسئلة بسيطة تتعلق الحسابات. وقد يطلب منك المنظمة لتصميم برنامج تدريبي لممثلي خدمة العملاء لمعالجة هذه المشاكل . ؟ كتابة ورقة الدنيا التي كنت في وضع برنامج التدريب لهذا العميل . ؟ تهيئة ورقة الخاص وفقا ل معايير APA .

No comments:

Post a Comment